script async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-1007278898878224" crossorigin="anonymous"> العملات المشفرة المجانية - عملات البيتكوين والعملات البديلة بدون إيداع | zmzme
العملات الإلكترونية

العملات المشفرة المجانية – عملات البيتكوين والعملات البديلة بدون إيداع

العملات المشفرة المجانية – عملات البيتكوين والعملات البديلة بدون إيداع

العملات المشفرة ، على الرغم من التقلبات الكبيرة في الأسعار ، لا تزال تسمح لك بكسب الكثير. ومع ذلك ، فإن هذا استثمار ينطوي على مخاطر كبيرة ، ولا يستطيع الجميع تحمله.

هم حل مثير للاهتمام لمثل هؤلاء الناس العملات المشفرة المجانية يمكننا جمعها بسهولة عبر الإنترنت.

على الرغم من أننا لن نتلقى مبالغ كبيرة على الفور ، إلا أنها ستساعدنا في بدء المغامرة بكسبها. إذن من أين تحصل عليه عملات البيتكوين والعملات البديلة لا يوجد إيداع مطلوب؟

العملات المشفرة المجانية – كيف نفهمها؟

قبل أن ننتقل إلى طرق محددة للحصول على عملات رقمية مجانية ، يجب أن ندرك أنها ليست “مجانية” حقًا. على الرغم من أن الحصول عليها لا يتطلب منا أي إيداع ، إلا أنه في كل مرة يرتبط ببعض النشاط ، وبالتالي ضياع وقت الفراغ.

في بعض الأحيان يكفي استقبالهم فقط التسجيل في الموقع وأحيانًا يتعين علينا فعل المزيد.

إنشاء حسابات على المواقع التي يقدمونها للبدأ تعد العملات المشفرة المجانية طريقة جيدة للحصول عليها ، لكنها للأسف لمرة واحدة.

بالطبع يمكننا استخدام العديد من الصفحات من هذا النوع وتجميعها في مكان واحد ، لكنها ستنتهي في النهاية.

لذلك ، على المدى الطويل ، تكون البوابات أفضل في هذا الصدد ، وبفضل ذلك يمكننا الحصول عليها بانتظام.

أين يتم جمع العملات المشفرة المجانية

يمكننا جمع العملات المشفرة المجانية بعدة طرق ، ولكن من الأفضل ألا تقتصر على طريقة واحدة. بفضل هذا ، سنحصل على الكثير منهم ، وهذا بدوره سيترجم إلى أرباح أكبر.

بالطبع ، يجب أن ندرك أنه إذا كان هناك شيء مجاني ، فمن المؤكد أنه ليس كثيرًا.

لكن بالرغم من ذلك يستحق الاهتمام بهذا الموضوع لأنه كما يقول المثل “بنس إلى بنس واحد ، وسيكون جوز الهند“. فما هي خياراتنا؟

صنابير Cryptocurrency

صنابير العملات المشفرة

الحنفيات هي واحدة من أكثر الطرق شيوعًا للحصول على العملات المشفرة بدون إيداع.

كل ما يتعين علينا القيام به فيها ، للحصول على عملاتنا المعدنية مجانًا ، هو النقر فوق الزر المناسب كل فترة زمنية معينة.

وتجدر الإشارة إلى أن العديد منهم يقدمون أيضًا إمكانيات أخرى لزيادة رصيدك ، مما يجعل اكتسابهم أسرع.

ممارسة الألعاب وإنجاز المهام

رولركوين

اقتراح آخر هو Rollercoin ، حيث يمكننا كسب المال من الألعاب وأداء مهام محددة. أما بالنسبة للخدمة ، فهي عبارة عن محاكي تعدين للعملات المشفرة حيث نقوم ببناء دخل سلبي من خلال زيادة قوة التعدين. باعتراف الجميع ، لدينا أيضًا خيار شراء عمال المناجم مقابل المال ، ولكن حتى بدون أي إيداع (للنشاط نفسه) ، يمكنك جمع الكثير من عملات البيتكوين والعملات البديلة.

الدخل السلبي لاستخدام المتصفح

متصفح شجاع

متصفح Brave هو متصفح ويب متاح لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية. ما عليك سوى تثبيته والسماح بعرض الإعلانات غير المتطفلة لتلقي العملات المشفرة المجانية على أساس منتظم.

يجدر التأكيد هنا على أن المتصفح جيد حقًا ويمكن أن يكون بديلاً مثيرًا للاهتمام لـ Google Chrome – حتى إذا قمنا بإيقاف تشغيل الإعلانات تمامًا والتخلي عن الكسب.

إنزال الهواء

التشفير الجوي

تعد Airdrops طريقة أخرى مثيرة للاهتمام للحصول على عملات معماة مجانية يمكننا الحصول عليها لبعض الأنشطة.

عادة لا تكون هذه العملة متطلبة للغاية ، ولكن لسوء الحظ ، فإن العملات المعدنية المقدمة مخصصة فقط للمشاريع الجديدة ، لذلك لا يمكننا الاعتماد على العملات المشفرة الأكثر شيوعًا.

ومع ذلك ، هناك احتمال أن تصل الأشياء المجهولة إلى قيمة مرضية بعد مرور بعض الوقت وأن البيع سيؤتي ثماره ببساطة.

اجمع عملات البيتكوين أو العملات البديلة

مع وجود عدد قليل من الخيارات ، وفي نفس الوقت وقت فراغ محدود ، قد يظهر السؤال – ما هو الأفضل للتحصيل؟ عملات البيتكوين أو غيرها من العملات المشفرة ، مثل العملات الرقمية البديلة.

في الواقع ، من الصعب العثور على إجابة لا لبس فيها هنا. من ناحية أخرى ، لا يزال البيتكوين يقدم معظم الفرص ، ولكن من ناحية أخرى – في بعض الأحيان يمكننا كسب المزيد من العملات البديلة.

عند اتخاذ قرار بشأن عملة معينة ، يجب أن نأخذ في الاعتبار أيضًا التغيير المحتمل في المعدل من لحظة الحصول على عملة معماة معينة حتى بيعها.

لنأخذ مثالاً لتوضيح الموقف برمته بشكل أفضل. دعونا نجمع عملة البيتكوين ، التي تكلف حاليًا حوالي 150.000 زلوتي بولندي ، مع بعض العملات البديلة غير المعروفة ، والتي تكلف ، على سبيل المثال ، PLN 1. من أجل مضاعفة قيمة عملاتنا المشفرة ، يجب أن تصل تكلفة البيتكوين إلى 300000 زلوتي بولندي. في حالة وجود عملة بديلة كهذه ، يكفي أن يذهب سعرها إلى PLN 2.

بالطبع ، حقيقة أنه من الأسهل نظريًا تغيير سعر الصرف من PLN 1 إلى PLN 2 ، بدءًا من 150000 زلوتي بولندي إلى 300000 زلوتي بولندي ، لا يعني ذلك على الفور حدوث ذلك. وبالمثل ، قد لا ترتفع قيمة العملة البديلة التي اخترتها أبدًا (أو حتى تنخفض) ، وقد لا ترتفع عملة البيتكوين مرة أخرى أبدًا.

لذلك ، يجب أن يتخذ كل شخص قرار اختيار عملة مشفرة بمفرده ، أو بطريقة ما تقسيمها وجمع العديد منها في نفس الوقت.

كيفية تخزين البيتكوين والعملات البديلة

محفظة البيتكوين والعملات المشفرة

يعد جمع العملات المشفرة المجانية أمرًا واحدًا ، ولكن هناك أيضًا مسألة التخزين المناسب. في حالة الطرق المذكورة أعلاه ، تذهب جميع العملات المعدنية المجمعة إلى الرصيد الداخلي ، لذلك من الناحية النظرية ، لا نحتاج إلى محفظة إضافية.

ومع ذلك ، في بعض الحالات ، سيتعين عليك نقلها ، على سبيل المثال ، إذا أردنا سحبها من البيتومات أو الوصول الفوري إليها ، دون انتظار الدفع من الموقع.

كيفية بيع العملات المشفرة المجمعة مجانًا

كيفية شراء عملات البيتكوين المشفرة

من المؤكد أن الجزء الأكثر متعة في كسب العملات المشفرة هو استبدالها بأموال حقيقية. بالطبع ، لا توجد مشاكل كبيرة في ذلك – خاصة عندما يتعلق الأمر بعملة البيتكوين.

في حالة العملات الرقمية البديلة ، قد تكون الاحتمالات محدودة بعض الشيء ، ولكن يمكن القيام بذلك أيضًا.

كيف تربح المال باستخدام البيتكوين والعملات البديلة

كيفية كسب المال من العملات المشفرة مثل البيتكوين

بطبيعة الحال ، فإن الربح من العملات المشفرة هو بالتأكيد موضوع أكثر شمولاً ولا يقتصر فقط على جمع العملات المجانية.

على الرغم من أن الحصول عليها يمكن أن يساعدك في التعرف على الموضوع وتوفير بداية أفضل ، إلا أننا يجب أن نأخذ في الاعتبار حقيقة أن كمية العملات المعدنية المستلمة لن تكون كبيرة جدًا بدون إيداع.

الأمر مختلف إذا قررنا الاستثمار – حتى وإن كان صغيرًا نسبيًا.

هل يستحق جمع العملات المشفرة المجانية؟ – آراء

في الواقع ، لا يوجد شيء مجاني تمامًا في الحياة ، لذلك يجب أن نكون على دراية به.

ومع ذلك ، في حالة العملات المشفرة ، فإن الحصول عليها لا يكلفنا سوى وقت فراغ ، إذا قررنا بالطبع جمع العملات المجانية. لذلك ، عندما لا يكون لدى شخص ما فكرة أفضل عن كيفية استخدامه ، فإن الأمر يستحق الاهتمام بهذا الموضوع.

علاوة على ذلك ، قد يحدث أن يرتفع معدل العملات المشفرة التي تم الحصول عليها بشكل كبير حتى يتم تبادلها وستؤدي “المتعة” بأكملها إلى ربح جيد.

هل تجمعون عملات معماة مجانية؟ ما رأيك في ذلك؟ شارك برأيك في التعليق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى